منتدى هلاريخ

زائرنا الكريم نرحب بك في المندى إذا كنت تملك حسابا فاضغط على زر دخول
واذا لم تكن مسجلا يجب عليك ضغط زر تسجيل وسيكون لنا الشرف بذلك
تحياتــي محــــــمد كــــــمــــال
منتدى هلاريخ

منتدى رياضي ثقافي اجتماعي

مرحباً بكم في هــلاريخ

تسجيل مجاني وممفـتــــوح     تحياتي       محمد كمال


    لبرنس وروني والغزال يؤكدون الجاهزية واستقبال حار لفييرا وديمبا يبدا العودة التدريجية

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 97
    نقاط : 4084
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 29/11/2009
    العمر : 22
    الموقع : الخرطوم

    بطاقة الشخصية
    حقل 1: محمد كمال الحاج

    لبرنس وروني والغزال يؤكدون الجاهزية واستقبال حار لفييرا وديمبا يبدا العودة التدريجية

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد يونيو 06, 2010 7:36 pm

    طالبت جماهير الهلال التي تدافعت بكثافة وتجمهرت خارج الاستاد وطالبت ادارة النادي والجهاز الفني بفتح تدريب الفريق الرئيسي بعد غد

    الثلاثاء استعدادا لمباراة القمة حتي تتمكن من ممارسة دورها المناط بها في شحذ همم ابطال الفريق بالتشجيع الداوي بالطبول والدفوف استعدادا للقمة.

    راحة 48 ساعة لحارس الهلال الدعيع

    منح الجهاز الطبي للهلال حارس الفريق عبدالرحمن الدعيع راحة طبية من المشاركة في التدريبات لمدة 48 ساعة ابتداء من مران الامس الذي غاب عنه اللاعب بسبب الاجهاد وسيعود اللاعب للمشاركة في التدريبات بعد غد الثلاثاء استعدادا للمشاركة في مباراة القمة الخميس.

    تدريبات اضافية لكاريكا

    قام الجهاز الفني للهلال بتدريبات اضافية لمهاجم الهلال مدثر كاريكا عقب مران الفريق امس تحت اشراف مدرب الاحمال البرازيلي ادريانو بغرض تجهيز اللاعب لمباراة القمة امام المريخ يوم الخميس القادم وكان كاريكا قد ظهر بمستوي جيد في مران الامس.

    سادومبا وامبيلي يحضران للمران قبل ثلث ساعة

    حضر ثنائي الهلال المحترف الزيمبابوي ادوارد سادومبا والكنغولي امبيلي الي تدريب الفريق قبل ثلاث ساعة من انطلاقة المران حيث سبقا الجميع للملعب وتدرب الثنائي بعزيمة واصرار كبيرين وتاكد عزمهما علي تقديم مباراة قوية في ديربي الجمعة وقيادة خط هجوم الفريق في لقاء الخميس امام المريخ بدافع الانتصار.

    خماسي الشباب اخر جدية في الهلال

    شهد مران الهلال حماسا وجدية لخماسي الشباب الحارس محمد حمزة وصدام ابوطالب ومنير امبدة وجعفر بركية ونادر الطيب الذين قدموا مردودا جيدا وتدربوا بحماس من اجل دخول تشكيلة الفريق في مباراة القمة وبرز بشكل لافت الثنائي منير امبدة الذي لعب بتحدٍ امام خط الهجوم وصدام الدروشاب الذي يتطلع للمشاركة في لقاء القمة لاول مرة.

    تألق رباعي الهلال يشعل المران

    تألق رباعي الهلال بقيادة القائد هيثم مصطفي والفنان مهند الطاهر وثنائي خط الهجوم كاريكا واحمد عادل بصورة لافتة وقدموا مردودا فنيا جيدا في تدريب الامس ونالوا اشادة الجهاز الفني بالظهور الرائع الذي اشعل المران الذي استمر زهاء الساعتين وذلك في اطار الاستعدادات القوية للهلال الذي عاد للانتظام في معسكره اول من امس الجمعة.


    الهلال يزف البشري لاكتمال شفاء فييرا وديمبا

    زف طبيب الهلال د. حسين عبدالله البشري لجماهير الهلال باكتمال شفاء ثنائي الهلال متوسط الدفاع باري ديمبا ونجم الوسط علاء الدين يوسف اللذان شاركا في مران الهلال امس حيث اجري علاء الدين يوسف مرانا منفردا وتدرب ديمبا علي صالة الجمانيزيوم وقال دكتور حسين ان علاء الدين يوسف قد باشر تدريباته الرسمية مع الفريق اعتبارا من الامس اما ديمبا سيواصل تدريبات الصالة اليوم وغدا الاثنين بالجري حول الملعب وسيعود لملامسة الكرة بعد غد الثلاثاء وقال ان اصابتهما ليست بالخطيرة ومشاركتها في القمة ستكون بامر الجهاز الفني. استقبال خاص لفييرا وجد نجم وسط الهلال العائد للتدريبات علاء الدين يوسف استقبالا حارا من جماهير الفريق التي حضرت بكثافة خارج الاستاد واستقبلت اللاعب علاء الدين بعد تماثله للشفاء وطالبته ببذل اقصي مجهود وتقديم مباراة استثنائية في مباراة القمة القادمة بعد ان غاب اللاعب عن المشاركة مع الفريق في مباراة حي العرب التي خسرها الفريق بهدفين بسبب المرض.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 11:49 am