منتدى هلاريخ

زائرنا الكريم نرحب بك في المندى إذا كنت تملك حسابا فاضغط على زر دخول
واذا لم تكن مسجلا يجب عليك ضغط زر تسجيل وسيكون لنا الشرف بذلك
تحياتــي محــــــمد كــــــمــــال
منتدى هلاريخ

منتدى رياضي ثقافي اجتماعي

مرحباً بكم في هــلاريخ

تسجيل مجاني وممفـتــــوح     تحياتي       محمد كمال


    المرعب سادومبا والقناص امبيلي يسبقان زملاءهما للملعب بنصف ساعة ويتدربان بشهية وجدية

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 97
    نقاط : 4019
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 29/11/2009
    العمر : 22
    الموقع : الخرطوم

    بطاقة الشخصية
    حقل 1: محمد كمال الحاج

    المرعب سادومبا والقناص امبيلي يسبقان زملاءهما للملعب بنصف ساعة ويتدربان بشهية وجدية

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد يونيو 06, 2010 7:44 pm

    ادوارد سادومبا محترف الهلال الزيمبابوي اتي به الفريق معارا في يونيو الماضي لمدة ستة اشهر واثبت الفتي كفاءة نادرة في خط

    المقدمة الهلالية مما حدا بمسئولي الازرق وبرغبة عارمة ان يكسبوا توقيعه في ديسمبر الماضي ولفترة ثلاث سنوات مما اسعد القاعدة الهلالية داخل وخارج السودان ويمتاز اللاعب بحساسية مفرطة نحو الشباك وتحركات مزعجة في المناطق الدفاعية للمنافسين .

    فارس رهان الهلال للقمة

    تعول قاعدة الهلال الجماهيرية بصورة كبيرة علي امكانيات محترفها الزيمبابوي ادوارد سادومبا الذي لعب اجمل مبارياته في خواتيم الموسم الماضي واغلب مباريات هذا الموسم واحرز اهدافا رائعة وحاسمة لفريقه وكان له القدح المعلي في ان تقبل الجماهير علي مباريات الهلال للروح والجدية والحماس الذي يؤدي بهم مباريات والموهبة الفذة التي يمتلكها في زعزعة اعتي دفاعات الخصوم وصداقته الدائمة والمستمرة مع شباك المنافسين.

    اهداف رائعة وجميلة ثبت بها اقدامه الموسم الماضي

    تمكن اللاعب الموهوب اداوارد سادومبا من حسم لقاء الفريق في كاس السودان امام المريخ عندما احرز هدفين رائعين في شباك الحارس اكرم الهادي سليم من تمريرتي مساوي المحسنتين وايضا استطاع اللاعب ان يحرز اجمل الاهداف في شباك نادي مازيمبي الكنغولي في مباراة الاياب بالكنغو.

    هدف افريقي في مرمي الاسماعيلي

    احرزاللاعب سادومبا هدفا بديعا من تسديدة قوية من تمريرة البرنس المتميزة في لقاء اياب الهلال بالاسماعيلي المصري في مرمي حارس الدراويش الحضري وقد شكل اللاعب في هذه المباراة خطورة بالغة علي دفاعات الاسماعيلي المصري وعبس له الحظ كثيرا ولازمه سوء الطالع في اضافة هدف ثاني خاصة فيما يتعلق بصناعة الاهداف

    مهاجم يجيد صناعة اللعب

    يتميز محترف الهلال الزيمبابوي بخاصية متفردة كونه لاعبا صريحا وفي نفس الوقت يجيد وظيفة صناعة اللعب بدرجة عالية ودائما ماتجده ينزل لوسط الميدان لاداء مهمته الخفية بامتياز

    لاعب يجيد التخزين والتحكم بالكرة

    يجيد محترف الهلال الزيمبابوي سادومبا التخزين والتحكم في الكرات التي تصله من زملائه بدرجة عالية اضف الي ذلك بانه متعاون مع زملائه وغير اناني علي الاطلاق وخلوق وودود خارج الملعب.

    يلعب بتركيز وهدوء امام مرمي المنافسين

    اكثر مايميز المحترف سادومبا بانه يلعب بتركيز كبير وهدوء امام مرمي المنافسين مما اكسبه ذلك ثقة كبيرة في نفسه ويجعل المدافعين في ارتباك دائم امام مهاجم يعرف التمركز والتركيز امام مرمي المنافسين.

    طموح ويحترم احترافيته

    تجد دائما المتميز سادومبا في توهج وتالق دائم ويتعامل باحترافية في تدريباته وادائه المسئول في المباريات ويتميز بطموح طاغٍ للتقدم نحو الافضل والاحترام الاداري ويتعامل تعامل راقي مع اجهزة الاعلام.

    سريع ومتمكن فنيا

    يملك اللاعب ادوارد سادومبا سرعة فائقة في التفوق علي منافسيه بالاضافة علي انه لاعب متمكن فنيا مما اكسبه ذلك خاصية نادرة قل ماتجدها في لاعب الكرة وهذه الخاصية تجعل المدافعين يعملون له الف حساب.

    مرعب الحراس له تسعة اهداف مع الهلال هذا الموسم

    سجل اللاعب هذا الموسم تسعة اهداف حتي الان مع الهلال اربعة بالدوري الممتاز وهدف افريقي واربعة اهداف في مباريات الهلال الحبية ويعتبر اللاعب مرعبا حقيقيا لحراس المرمي وهداف من طراز فريد وفارس رهان الهلال في ديربي الخميس.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 1:28 pm